فجر  03:57  |  شروق  05:59  |  ظهر  13:13  |  عصر  17:03  |  مغرب  20:22  |  عشاء  22:23

محضر اجتماع المتبرعين، الأحد 17-5-2015

كتب بواسطة: Bilal Assaad on .

الحضور: حوالي 100 اخ واخت

افتتح الاجتماع بعرض من قبل الادارة حول تفاصيل الاتصالات والمفاوضات من اجل شراء المبنى الواقع في بيتر ايبسن

قام بالعرض الاخ كمران اقبال والذي قاد المفاوضات مع المالك، سمسار العقارات والمحامي

قُدم ضمن العرض المشروع الجديد للمسجد الكبير والذي قام بتصميمه المهندس الدانمركي هينينغ لارسن وهذا المشروع جرى العمل فيه لمدة 5 سنوات للحصول على التصاريح اللازمة.

اثناء الاجتماع بدا واضحا ان المجتمعين كانوا متفقين على ابقاء المال في عهدة الوقف وكانت هناك بعض الاقتراحات حول كيفية استخدام هذه الاموال، ولكن وحسب دستور الوقف فان الهيئة الادارية غير مخولة بالقيام بمشاريع تفوق قيمتها 250 الف كرونة وبالتالي فان المشاريع المقترحة يجب تقديمها للجمعية العمومية لمناقشتها والموافقة عليها.

من بين الاقتراحات التي قدمت مشروع توسعة المسجد الحالي على ان يكون متوازيا مع مشروع بناء المسجد الكبير، وان الموعد المحدد لاسترجاع الاموال لمن اراد استرجاع ماله هو 17-5-2015، ولكن للهيئة الادارية كان هناك رأي آخر بهذا الشأن، والذي كان منذ البداية ان مؤسسة الوقف ستكون مستعدة لارجاع المال لمن اراده.

لمن اراد استرجاع المال عليه التقدم وبموعد غير قابل للتمديد اقصاه الاربعاء 27-5-2015 اما عبر الكتابة الى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. او ارسال رسالة نصية على الرقم 42162307 (لا يمكن الاتصال بهذا الرقم. فقط الكتابة)، ويجب التنبه الى ان دفع المال يكون بناء على ايصال رسمي من الوقف وان المال سيحول عبر البنك، كما انه سيتم ابلاغ مصلحة الضرائب عن ارجاع المبلغ في حال تم ابلاغهم سابقاً من اجل الحصول على الفوائد الضريبية.

ان مؤسسة الوقف اذ تتوجه بالشكر الى من وضع ثقته في مؤسستنا والى جميع من ساهموا ويساهموا في التبرع من اجل تقديم خدمات الى الجالية المسلمة في الدانمرك وندعوا المولى سبحانه وتعالى ان يبارك في اموالهم ويجعل صدقاتهم في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

Cookies make it easier for us to provide you with our services. With the usage of our services you permit us to use cookies.
More information Ok Decline