فجر  02:54  |  شروق  04:45  |  ظهر  13:08  |  عصر  17:30  |  مغرب  21:28  |  عشاء  23:22

الوقف: دورة تدريبية وتطويرية لمدرسي ومدرسات مدرسة الارقم ومشروع حافظ

كتب بواسطة: Bilal Assaad on .

أقيمت في الوقف الاسكندنافي في كوبنهاكن بتاريخ 8 و 9 سبتمبر، وتحت شعار (الاتقان في العمل شعارنا) دورة تدريبية وتطويرية لمدرسي ومدرسات مدرسة الارقم ومشروع حافظ في كل بيت، حيث تطرق الأستاذ مصطفى درويش والمتخصص في مجال التطوير التربوي للأساليب والوسائل التي تكفل للمدرس القيام بتدريس الطلبة بشكل نموذجي بدءاً من عمل الخطة السنوية، ومروراً بخطة الدرس والاعدادات اللازمة له، وانتهاءً بالتقويم العام للمادة التي قدمت للطلبة ومدى النجاح في الوصول إلى الاهداف الموضوعة. وقد تخلل ذلك بعض المداخلات التي تم فيها تبادل الخبرات بين معلمي المراحل المختلفة.

وقد شهد اليوم الأخير للدورة والتي استمرت ستة أيام استضافة الأستاذ الفاضل محمد المطلق والذي أثرى الحضور بتوجيهاته القيمة في مجال تعليم اللغة العربية.



في نهاية الدورة قدم السيدان حسن نفاع رئيس الهيئة الإدارية وبلال اسعد مسؤول الملف الثقافي في الوقف شكرهما للسادة المحاضرين وللحضور ولكل الجهود المتميزة التي ساهمت في إنجاح الدورة، وابديا تمنيهما بأن تؤتي الدورة ثمارها الإيجابية وتسهم في الرفع من مستوى طلبة وطالبات مشروعي مدرسة الارقم وحافظ في كل بيت.

في الأعلى بعض الصور من الدورة...





Tags: النشاطات

Cookies make it easier for us to provide you with our services. With the usage of our services you permit us to use cookies.
More information Ok Decline