فجر  02:54  |  شروق  04:45  |  ظهر  13:08  |  عصر  17:30  |  مغرب  21:28  |  عشاء  23:22

قافلة النصرة

كتب بواسطة: Bilal Assaad on .

في جو من الغبطة والسرور استقبلت إدارة ومتطوعي الوقف الإسكندنافي أبطالهم العائدين من سوريا الجريحة بعد تسليم المعونات العينية والأدوية وكذا سيارات الإسعاف لإخواننا في حلب ومدن أخرى من الشام.

 

تجدر الإشارة أن قافلة النصرة والتي كانت تحت شعار* وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر* تعتبر الثالثة من نوعها التي يسيرها الوقف بجهود ذاتية وبمساهمة من رواد المسجد الذين لا يتوانون عن نصرة إخوانهم المستضعفين كلما طُلب منهم ذلك.

بدأ الحفل بكلمة الأمين العام الذي وجه الشكر للإخوة المشاركين في القافلة الذين تركوا أهلهم وذويهم وسلكوا مسالك خطيرة تحت تهديد القصف والسلاح، همهم الوحيد إيصال معونات لإخوانهم وإشعارهم أن لهم أهلا وأحباباً يشعرون بألآمهم وأحزانهم ثم أثنى على الإخوة المتطوعين مبرزاً أن ما يميز الوقف هو هذه الثلة من الرجال الذين هم دائما على أهبة الاستعداد للمساعدة ومد يد العون دون مقابل دنوي.

تناول الكلمة بعد ذلك مسؤول القافلة الأخ فارس جهيم وأحد مرافقيه الأخ ناصر اللحام حيث تحدثا عن ظروف الرحلة وعن الأوضاع المأساوية التي عايناها هناك وكذلك عن استعداهم للقيام بهذا الواجب مرة أخرى إذا دعى الوقف إلى ذلك.

 

 

 

Tags: النشاطات

Cookies make it easier for us to provide you with our services. With the usage of our services you permit us to use cookies.
More information Ok Decline