فجر  06:04  |  شروق  07:44  |  ظهر  12:56  |  عصر  15:26  |  مغرب  18:03  |  عشاء  19:44

الوقف يرسل مساعدات إنسانية إلى سوريا الجريحة ـ نوفمبر 2012

كتب بواسطة: Bilal Assaad on .

نظرا لما يعانيه الشعب السوري من قتل وذبح وتشريد على يد حاكمه طاغية الشام بشار الاسد، عمل الوقف الاسكندنافي في الدنمارك بالتخفيف من آلامه ومعاناته التي تستمر منذ عامين تقريباً.



 حيث سير الوقف الاسكندنافي عدة قوافل إغاثية إنسانية من الدنمارك عابرة اوروبا الى سوريا لتسلم الى مستحقيها من الاطفال والارامل والايتام والمستشفيات في مدينة حلب وإدلب. ولقد انطلقت القافلة الاخيرة التي سميت بقافلة النصرة لأهل الشام المؤيدة والداعمة للشعب السوري المسلم يوم الجمعة في 23 نوفمبر من الوقف الاسكندنافي من العاصمة الدنماركية كوبنهاغن مخترقة الحدود والحواجز وقاطعة آلاف الاميال حتى وصلت الى هدفها المنشود داخل سوريا يوم الجمعة في 30 نوفمبر. وكانت القافلة عبارة عن 3 سيارات إسعاف محملة بالأدوية والمواد الطبية والملابس، حيث سلمت الى المجالس الطبية في حلب وإدلب. وكذلك كان لنا نشاطا مميزا بتوزيع الاموال على الفقراء والمحتاجين، وشراء أغطية النوم الشتوية ، وحليب الاطفال لحديثة الولادة. وبسبب أزمة الطحين في سوريا، قمنا بتقديم معونة مالية لشرائه ولتسيير عجلة الأفران والمخابز لصنعه ليوزع على الناس في مدينة حلب المنكوبة. وقد قام وفد الوقف الاسكندنافي بتوزيع سيارتين إسعاف محملة بالمواد الطبية والالبسة على مستشفيات حلب، وأما الاخرى فقد تم تسليمها الى محافظة إدلب في جبل الزاوية.



Tags: النشاطات

Cookies make it easier for us to provide you with our services. With the usage of our services you permit us to use cookies.
More information Ok Decline