فجر  03:57  |  شروق  05:59  |  ظهر  13:13  |  عصر  17:03  |  مغرب  20:22  |  عشاء  22:23

المذكور خطب في مسجد التوبة بالدنمارك وتفقد الوقف الإسكندنافي بكوبنهاغن

كتب بواسطة: Bilal Assaad on .

قدم د.خالد المذكور خطبة الجمعة في مسجد التوبة بمدينه كوبنهاغن عاصمة الدانمارك وسط آلاف المسلمين، ويشرف على مسجد التوبة الوقف الاسكندنافي في كوبنهاغن. وتعرف المذكور على اهداف المسجد ورؤيته ونشأته ونشاطاته وإنجازاته ومشاريعه خلال 20 عاما مضت بقيادة الشيخ اجمد ابو لبن رحمه الله الذي عاش فترة في الكويت بين السبعينيات والثمانينيات ثم غادر افريقيا للدعوة ثم هاجر الى الدانمارك واستقر بها وأسس هذا المركز الاسلامي.

ثم قام د.المذكور بعدها بجولة في مقر الوقف الاسكندنافي المجاور للمسجد وتعرف على الانشطة الدعوية في مجال تحفيظ القران الكريم وتعليم اللغة العربية والتربية الاسلامية خصوصا للناشئة والشباب وممارسة الانشطة الاجتماعية الخاصة بالنساء والفتيات والانشطة الشبابية في لجنة مونيدا التابعة لهم، وأثنى د. المذكور على هذه الانشطة الكبيرة والمتعددة وتمنى لهم التوفيق.

وحضر د.خالد المذكور في اليوم التالي حفل تكريم الاطفال والناشئة من حفظة القرآن الكريم والمتميزين في اللغة العربية، ومازال د.المذكور يتنقل بين افراد الجالية المسلمة لتفقد احوالهم وكيفية تقديم المساعدة لهم

Tags: النشاطات

Cookies make it easier for us to provide you with our services. With the usage of our services you permit us to use cookies.
More information Ok Decline